هل يفوز فالفيردي مع برشلونة بسبب ميسي ؟ sport

هل يفوز فالفيردي مع برشلونة  بسبب ميسي ؟ sport



فالفيردي يحقق انتصارات كبيرة ونتائج ملفتة منذ حضوره إلى برشلونة . فاز بالثنائية في الموسم الماضي واليوم يفوز على ريال مدريد للمرة الثانية في ثلاثة أيام والثالثة في أربع لقاءات حارماً إياهم من اي انتصار في ست مباريات بين الفريقين .

فالفيردي مع برشلونة اليوم مرتاح في قمة ترتيب الدوري الاسباني وفي المباراة النهائية للكأس وهو ما يعد بثنائية جديدة ويمتلك فرصة جيدة للمضي بعيداً بالأبطال لكن رغم ذلك فإن الانتقادات لا تفارقه على الإطلاق ويبدي جمهورنا العربي استياءً كبيراً من أدائه مع فريقه .

المسألة ليست جديدة على الإطلاق حيث أن جميع مدربي برشلونة من بعد جوراديولا تلقوا من الانتقادات ما تلقوا لأنه بيب عوّد الجمهور على أداء خارق مع نتائج كبيرة . أما كل المدربين من بعده فهم صنيعة ميسي وتألقه وكأن ميسي لوحده هو من يصنع انتصارات الفريق .

لكن هل نسينا منتخب الأرجنتين ؟ هل نسينا أن ميسي لم ينجح بالتألق سوى مع مدرب واحد هو أليخاندرو سابيا الذي عرف كيف يوظف هذا اللاعب الفذ مع كوكبة النجوم التي يمتلكها المنتخب في خط الهجوم ؟ ألا يبرئ ذلك فالفيردي ويؤكد بأنه يستطيع استخراج أفضل نسخة من ميسي وهو لا يملك حتى الأدوات التي امتلكها إنريكي ؟

تابعوا معنا هذه الوقفة السيرعة

سبورت 360 عربية

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x