برشلونة ينافس بايرن على موهبة ألمانية/ديبالا بديل نيمار/ميسي يشترط عودة نيمار من أجل تجديد عقده sport

برشلونة ينافس بايرن على موهبة ألمانية/ديبالا بديل نيمار/ميسي يشترط عودة نيمار من أجل تجديد عقده sport



قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة أخفق حتى الآن في التعاقد مع قلب دفاع جديد لتدعيم الخط الخلفي استعداداً للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة وضع قائمة تضم عدة مدافعين للتعاقد مع أحدهم هذا الصيف ولكن إدارة النادي الكتالوني فشلت في حسم الأمور. وكان على رأسها صفقة التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من صفوف اياكس أمستردام. والذي انتقل رسمياً منذ أيام إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت الصحيفة التي تصدر من إقليم كتالونيا، أن باريس سان جيرمان الفرنسي حرم برشلونة من تدعيم خط دفاعه هذا الصيف. بعد نجاح نادي العاصمة الفرنسية بالتعاقد مع المدافع عبدو ديالو.

وسبق باريس سان جيرمان الجميع وتحديداً برشلونة في التعاقد مع المدافع الفرنسي عبدو ديالو من صفوف بورسيا دورتموند الألماني مقابل 32 مليون يورو.

وأفادت هذه المعلومات أن عبدو ديالو كان من ضمن مخططات مواطنه الفرنسي إريك أبيدال في برشلونة. ولكن باريس سان جيرمان نجح بخطف المدافع من دورتموند قبل تحرك النادي الكتالوني.

قال تقرير صحفي كتالوني، إن نادي برشلونة يراقب إحدى الجواهر الألمانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن الفنيين في برشلونة، يراقبون كاي هافيرتز، لاعب وسط بايرن ليفركوزن.

وأوضحت أن هافيرتز صاحب الـ20 عامًا قدم أرقامًا مميزة، في الموسم الماضي. حيث نجح في تسجيل 20 هدفًا، إلى جانب 7 تمريرات حاسمة، خلال 42 مباراة.

وأكدت الصحيفة أن هافيرتز يحظى أيضًا بمراقبة بايرن ميونخ، كأي لاعب شاب يبرز في الدوري الألماني.

يذكر أن عقد هافيرتز مع باير ليفركوزن ينتهي في صيف 2022، وهو ما يصعب المفاوضات بشأن رحيله خلال الميركاتو الحالي.

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التجهيز لجلب مهاجم بديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي بات على أبواب الرحيل عن ملعب “حديقة الأمراء”.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية  أن إدارة النادي الباريسي. وضعت الأرجنتيني باولو ديبالا، جناح يوفنتوس الإيطالي، على رأس قائمة المرشحين لخلافة نيمار هذا الصيف.

وطلب اللاعب الدولي البرازيلي الرحيل عن سان جيرمان، من أجل العودة إلى برشلونة الإسباني. والذي رحل عنه قبل عامين في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو”.

ومن المتوقع قبول سان جيرمان بيع اللاعب للنادي الكتالوني، حال وصول عرض يلبي طلبات الإدارة، ما يفتح الباب أمام قدوم ديبالا إلى “بي إس جي”.

وعانى ديبالا من تهميش دوره في الموسم المنصرم، لا سيما بعد وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من ريال مدريد. ليصبح خارج حسابات مدربه السابق ماسيمليانو أليجري.

ورغم ذلك؛ فإن ديبالا يفضل  البقاء مع البيانكونيري في الموسم المقبل. خاصة بعد تعاقد ناديه مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري. ما يجعل حظوظه أوفر في اللعب بصفة أساسية لاستعادة بريقه.

كشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي عن وضع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وقائد برشلونة، شرطًا من أجل تجديد عقده مع البلوجرانا.

و بحسب الموقع  الإيطالي، نقلا عن تقارير إسبانية، فإن ميسي اشترط عودة البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الحالي. من أجل تجديد عقده مع برشلونة، كمحاولة للضغط على إدارة النادي لحسم الصفقة.

وأضاف التقرير: “أن ميسي يشعر بأن نيمار سيكون مهمًا للنادي في الوقت الحالي وفي المستقبل”.

يُذكر أن نيمار أكد رغبته مؤخرًا في الرحيل عن صفوف البي أس جي. ولكن إدارة نادي العاصمة الفرنسية تريد الحصول على مبلغ يتخطى حاجز الـ200 مليون يورو للتخلي عن خدماته.

ويملك نيمار علاقة قوية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث لعبا سويًا منذ سنوات في صفوف البلوجرانا. وصرح البرازيلي مؤخرًا أن البرغوث هو أفضل لاعب زامله خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

BM Sport

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x